Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام الادارة

  1. الإشراف على تشغيل وصيانة جميع الأنظمة والوحدات السكنية والمرافق وتشمل :-
    1. محطات ومحولات وشبكات الضغط العالي والمنخفض.
    2. شبكات مياه الشرب والصرف والري ومكافحة الحريق.
    3. المباني :​​
      • المرحلة الأولى تشمل (461 فيلا و45 مبنى سكني تحتوي على 720 شقة سكنية).
      • المرحلة الثانية تشمل (340 فيلا و12مبنى سكني تحتوي على 555 شقة سكنية).
      • المرحلة الثالثة تشمل (4 مبنى سكني تحتوي على 289 شقة سكنية).
    4. دار مكة لتحفيظ القرآن الكريم.
    5. نادي إسكان أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
    6. مساجد إسكان أعضاء هيئة التدريس والموظفين عدد (2) جامع وعدد (4) مساجد.
    7. ملاعب وساحات ألعاب وحدائق تحتوي على مساحات خضراء وأماكن لممارسة رياضة المشي بالسكن.
    8. أنظمة التكييف والتبريد بالمباني والمرافق.
  2. متابعة ودراسة الحالة الفنية للأنظمة والمرافق المذكورة وتحديث ما يلزم منها لضمان أداء أفضل.
  3. دراسة ما يلزم المجمع السكني من مشروعات تطويرية جديدة وأعداد مواصفاتها والإشراف على تنفيذها.
تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 2:54ص